Monday 19 March 2018

صيغة تداول الخيارات


خيارات الإغلاق خيارات الخيارات هي أوراق مالية متعددة الاستعمالات للغاية. يستخدم المتداولون خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا، في حين يستخدم المتحوطون خيارات للحد من مخاطر الاحتفاظ بالأصل. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن. خيار الاتصال خيارات الشراء تعطي خيار الشراء بسعر معين، لذا فإن المشتري يريد أن يرتفع السهم. وعلى العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حالة تجاوز سعر سوق األسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. كاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب خيارات خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح. هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سوف يرتفع إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة. وضع الخيار وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، يعتقد كاتب الخيارات الذي يقصر خيار الشراء أن سعر السهم الأساسي سوف يزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر الإضراب المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للكتاب الخيار الخيار. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع سوف تستفيد فقط من انخفاض في سعر الأسهم الأساسية أقل من سعر الإضراب. إذا كان سعر السهم الأساسي ينخفض ​​عن سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. أوبيراتيونس بريسينغ: بلاك-سكولز موديل تم تقديم نموذج بلاك سكولز لحساب قسط الخيار في عام 1973 في ورقة بعنوان "التسعير للخيارات والخصوم المؤسسية المنشورة في مجلة الاقتصاد السياسي". الصيغة، التي وضعتها ثلاثة الاقتصاديين فيشر الأسود، مايرون سكولز وروبرت ميرتون وربما في العالم الأكثر شهرة نموذج التسعير الخيارات. توفي الأسود قبل عامين من منح شولز وميرتون جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 1997 لعملهما في إيجاد طريقة جديدة لتحديد قيمة المشتقات (لم تمنح جائزة نوبل بعد وفاته، لكن لجنة نوبل اعترفت بدور السود في الأسود - Scholes نموذج). يتم استخدام نموذج بلاك سكولز لحساب السعر النظري للخيارات الأوروبية وخيارات الاتصال، مع تجاهل أية أرباح مدفوعة خلال فترة الخيارات. في حين أن نموذج بلاك سكولز الأصلي لم يأخذ في الاعتبار آثار أرباح الأسهم المدفوعة خلال عمر الخيار، يمكن تكييف النموذج لحساب الأرباح عن طريق تحديد قيمة تاريخ توزيع الأرباح السابقة من الأسهم الأساسية. یقدم النموذج بعض الافتراضات، بما في ذلك: الخیارات أوروبیة ویمکن ممارستھا فقط عند انتھاء الصلاحیة لا یتم دفع توزیعات أرباح خلال عمر الخیار أسواق فعالة (أي تحرکات السوق لا یمکن التنبؤ بھا) لا عمولات معدل الخلو من المخاطر وتقلباتھا والجزء الأساسي معروف وثابت يتبع توزيع لورنورمال أي، يتم توزيع العوائد على الأساس بشكل طبيعي. إن المعادلة المبينة في الشكل 4 تأخذ المتغيرات التالية في الاعتبار: السعر الأساسي الحالي سعر خيارات الإضراب الوقت حتى انتهاء الصلاحية، معبرا عنه كنسبة مئوية من السنة التقلب الضمني أسعار الفائدة الخالية من المخاطر الشكل 4: صيغة التسعير بلاك سكولز للمكالمة خيارات. وينقسم النموذج أساسا إلى قسمين: الجزء الأول، سن (d1). يضاعف السعر من خلال التغيير في قسط المكالمة فيما يتعلق بتغيير السعر الأساسي. هذا الجزء من الصيغة يظهر الفائدة المتوقعة من شراء الأساسية تماما. الجزء الثاني، N (d2) كه (-rt). يوفر القيمة الحالية لدفع سعر التمرين عند انتهاء الصلاحية (تذكر، نموذج بلاك سكولز ينطبق على الخيارات الأوروبية التي يمكن ممارستها فقط في يوم انتهاء الصلاحية). وتحسب قيمة الخيار بأخذ الفرق بين الجزأين، كما هو مبين في المعادلة. الرياضيات المشاركة في الصيغة معقدة ويمكن أن تكون تخويف. لحسن الحظ، ومع ذلك، التجار والمستثمرين لا تحتاج إلى معرفة أو حتى فهم الرياضيات لتطبيق بلاك سكولز النمذجة في استراتيجياتها الخاصة. كما ذكر سابقا، يمكن للمتداولين خيارات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة خيارات على الانترنت والعديد من منصات التداول اليوم تباهى أدوات تحليل خيارات قوية، بما في ذلك المؤشرات وجداول البيانات التي تؤدي العمليات الحسابية وإخراج القيم التسعير الخيارات. ويرد مثال على آلة حاسبة بلاك سكولز على الانترنت في الشكل 5 يجب على المستخدم إدخال جميع المتغيرات الخمسة (سعر الإضراب، سعر السهم، والوقت (أيام)، والتقلب ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر). الشكل 5: على الانترنت بلاك سكولز آلة حاسبة يمكن استخدامها للحصول على القيم لكل من المكالمات ويضع. يجب على المستخدمين إدخال الحقول المطلوبة والآلة الحاسبة يفعل بقية. حاسبة مجاملة ترادينغتودايوبتيونس الربح الفورمولا اسمحوا لي أن يعلمك خيار بيع أسرار شهدت التجار استخدام لتوليد 3-5 العائد على الاستثمار كل شهر وانا ذاهب لتظهر لك حقيقي أمبير حساب التداول الحية ويمكنك أن تبحث على كتفي ونرى ما تداولت، متى، كيف ولماذا. يمكنك معرفة أساسيات الخيارات ولكن إذا كنت لا تعرف متى، ماذا، كيف ولماذا للتجارة، فإنك لن تكون قادرة على جعل أي أموال متسقة أثناء التداول في الأسواق. لقد تم تداول الخيارات منذ عام 2005. لقد صارعت الكثير من خلال محاولة كل استراتيجية خيارات واحدة هناك ولكن لم أكن قادرا على جعل أي دخل ثابت لسنوات. حتى كنت أحسب كيفية كسب المال عن طريق التداول استراتيجيات غير اتجاهي. كان لي أن تواجه ذلك: لم أكن جيدة بما فيه الكفاية في التداول الاتجاهي. هذا هو السبب في أنني وضعت طريقة فريدة من نوعها لبيع الخيارات التي ليست سوى بيع الوقت احتمال أمبير في الأسواق. خياراتي تستند الربح فورمولا (أوب) استراتيجية على استراتيجية خيارات سترانغل قصيرة وجنبا إلى جنب مع منهجية فريدة من نوعها إدارة الموقف الديناميكي التي وضعت خلال سنوات من التداول. ما هو "سترانغل شورتانغل شورت" هو الخيار الأكثر خطورة بسبب البيع القصير المجرد. ولكن إذا كنت تعرف كيفية إدارة الموقف الذي يجري ضدك، فإنه ليس من المخاطرة. في التداول الشيء الأكثر خطورة هو عندما كنت لا تعرف ما تقومون به وأرى كثير من الناس الوقوع في هذا الفخ. من ناحية أخرى، إذا كنت تتداول نطاقات احتمال عالية، فمن مرة أخرى أسهل بكثير لإدارة موقفكم. إدارة خنق قصيرة ليس فقط بيع مكالمة ووضع في وقت واحد. إذا كان هذا بسيطا، فإن الجميع كسب المال معها. أكبر خدعة في استخدام شورت سترانغل مربحة هي كيفية اختيار الحق الكامن وراء ذلك وماذا تفعل إدارة الموقف الديناميكي إذا كان السوق يتحرك نحو أي نقطة حتى كسر الخاص بك. قبل البدء في التداول مع استراتيجية أوب، يرجى قراءة هذا إخلاء المسؤولية لأن عليك أن تكون على بينة من المخاطر الكامنة. لماذا أستخدم شورت سترانغل في كل مرة قمت بتجريب العديد من استراتيجيات الخيارات والمنتجات الأساسية منذ عام 2005 ولكني لم أجد أي شيء مع احتمال كبير مثل سترانغل القصير. في المتوسط ​​يمكنني تحقيق ربح على 8 من 10 الصفقات. هذا ليس فقط يساعد على علم النفس من التداول ولكن أيضا الربحية. لقد وجدت أي شيء يمكن أن يعود 5-10 على حسابي شهريا. كن على علم، وأنا لا أتحدث عن 5-10 على رأس المال المستخدمة للموقف ولكن الحساب كله أسمع الكثير من الناس يتحدثون عن 5-10 العائد على رأس المال التجاري ولكن أنا أتحدث عن 5-10 على حساب التداول. وليس رأس المال المخصص لتلك التجارة بعينها. كان لدي ما يكفي من محاولة لاختيار اتجاه السوق والتجارة ضد تسوس الوقت الذي هو أكبر عدو للتاجر الخيار. إذا كنت قد تجربت مع تداول الخيارات ربما كنت قد رأيت كيف تآكل قيمة الوقت وكيف لا ربح شيئا حتى لو كنت تفكر في اتجاه السوق بشكل صحيح. كنت أريد دائما لإنشاء نظام التداول لنفسي التي تحتاج فقط لإدارة ساعة في اليوم. وأعتقد أن هناك أكثر للحياة من مجرد الجلوس أمام الشاشة طوال اليوم، وتبحث في الرسوم البيانية. هذا هو السبب في أنني وضعت خيارات الربح الفورمولا الذي يجعل لي ليس فقط المال ولكن أيضا يخلق الكثير من الوقت حتى أستطيع الاستمتاع بالحياة والعيش وفقا لقيم الأساسية التي هي المساهمة. هذا هو السبب في أنني تقاسم هذه الصيغة معك بحيث يمكنك إنشاء نمط الحياة التي تريدها. إذا قرأت عن قصتي. سوف تتعلم أنني رجل العادية الذين عملوا 12 عاما في تكنولوجيا المعلومات وليس لديها خلفية مالية من أي نوع. لم أحضر حتى أي دورة تداول الخيارات في حياتي. جربت الكثير، فقدت كميات ضخمة في السوق وتعلمت الدروس. إذا كنت ترغب في توفير بعض الوقت والمال في محاولة لمعرفة هذا لنفسك، ثم خيارات الربح الفورمولا هو لك. لماذا خسرت 45،000 قبل خيارات الربح الفورمولا وكانت تجربتي الأولى في التداول مع شركة الوساطة التي أنا موثوق بها. اعتقدت أن الوسطاء يعرفون كل شيء. كنت مخطئا تماما. لقد فقدت 25،000 في السنة لأنها حصلت لي على التجارة (الاتصال بي على الهاتف) داخل وخارج السوق في كثير من الأحيان. في وقت لاحق أدركت، كان ذلك لأن عليهم أن يكسبوا عمولاتهم. بعد هذه التجربة المؤلمة جدا قررت أن أستطيع أن أتعلم هذه المهنة من تلقاء نفسها ودخلت فيه بسرعة. تجربتي الثانية كانت مع أوبتيونسكبريس حيث فقدت 10000 آخر لأنني اعتقدت تداول الخيارات كان كل شيء عن شراء المكالمات ويضع. لم أكن سريعة بما فيه الكفاية لتحقيق أنه يجب أن يكون تاجر جيد جدا الاتجاه لجعل المال متسقة من خلال شراء المكالمات فقط ويضع منذ الوقت يعمل ضدك في هذه الاستراتيجية. كان هذا مرة أخرى درسا مؤلما جدا ولكن كان ضروري حتى أستطيع أن تتعلم منه والمضي قدما. بدأت تجربتي الثالثة مع ثينكوريسويم. حيث فقدت مرة أخرى 10000 مرة أخرى لأنني اعتقدت إذا كنت تداولت ينتشر الخصم فإنه من شأنه أن ينقذني من الاضمحلال الوقت وسيساعدني من حيث الاحتمال. على الرغم من أن صحيح أن ينتشر الخصم هي استراتيجية أفضل بكثير لإنقاذ نفسك من تسوس الوقت السريع ولكن كنت لا تزال تتداول اتجاهيا. بعد استنزاف حسابي الثالث. توقفت لفترة من الوقت وأعادت النظر في نهجي. لم أكن تاجر التاجر جيدة، وكان لي لمواجهة ذلك. كان مؤلما مرة أخرى ولكن هذا هو ما حصل لي أن أدرك أنني بحاجة إلى تطوير نظام للتجارة غير اتجاهي. لقد اختبرت العديد من المنتجات الأساسية والنهج غير المتحيزة خلال تلك السنوات. هذه هي الطريقة التي جئت مع خياراتي الربح الفورمولا. لقد وجدت أن العديد من الاستراتيجيات لا تعمل حقا مع أي أوندرلينجس. لديك حقا لاختيار المنتجات الأساسية الخاصة بك بحكمة لاستراتيجية محددة. هذا هو السبب في أنني فقط التداول مع 4 المنتجات الأساسية باستخدام خيارات الربح الفورمولا. تخمين ما، وأنا لا حتى النظر في الأسهم لهذه المسألة. سترى لماذا. هل يمكنني تكرار الخيارات الخاصة بك نجاح التداول الشيء الجميل حول خياراتي الربح الفورمولا هو أنه من السهل جدا نظام التداول للاستخدام. بمجرد السيطرة عليه، تحتاج فقط ساعة في اليوم لإدارة المواقف الخاصة بك. في بعض الأحيان يستغرق سوى 5-10 دقائق يوميا بالنسبة لي للتحقق من مواقف بلدي. كنت أريد دائما لخلق منهجية تداول الخيارات التي يمكن للآخرين أيضا استخدام وتكون قادرة على تكرار نجاحي وخيارات التفكير النقدي. هذا هو السبب في أنني سجلت 10 من بلدي الصفقات الحقيقية على حسابي الحقيقي مع كل إدارة المواقع والتحليل بحيث سوف تكون قادرة على تكرار منهجية التداول بلدي. وحدثت هذه الصفقات العشرة خلال 6 أشهر تقريبا. كنت أمسك معظم المواقف لمدة 30 يوما. العديد من الخيارات مبتدئي العملاء تاجر أصبح ناجحا 2-3 أشهر بعد شراء خيارات الربح الفورمولا. يجعلني سعيدا أنني كنت قادرا على إنشاء نظام تداول الخيارات التي يمكن لأي شخص استخدامها لتكرار نجاح التداول بلدي. سوف لن تكون قادرة على تكرار نجاحي فقط ولكن أيضا أن تكون قادرة على القيام بذلك ساعة في اليوم بحيث لا يزال لديك الوقت للعيش حياتك بالطريقة التي تريد حقا. ماذا لو تحرك السوق ضد موقفي هذا هو المكان الذي تأتي فيه إدارة الموقف الديناميكي. تحقق من الصفقات المسجلة أدناه. سترى مثال واحد معين حيث كان لي لضبط استراتيجية 7 مرات لأن السوق تحركت للغاية ضد بلدي استراتيجية سترانغل قصيرة. لم أكن قادرا فقط على إدارته ولكن أيضا إغلاقه مع الربح على الرغم من أن السوق جعلت خطوة ضخمة ضد واحدة من الضربات قلل. في أمثلة أخرى سوف ترى أيضا تحركات سوق ضخمة ضد استراتيجية غير اتجاهي وكيف كنت قادرا على إدارته خلال عمر الموقف. خلال إدارة الموقف وسوف تظهر لك أيضا العديد من التعديلات الافتراضية أيضا. سوف تحصل أيضا على رؤية كل ما عندي من الأخطاء التجارية. أنا جعلت 2-3 أخطاء إدارة النظام التي يمكنك أن تتعلم من خلال التداول المباشر الخاص بك. سوف ترى أيضا كيف يمكنني الحفاظ على الهدوء حتى عندما يكون لدي آلاف الدولارات في خسائر غير محققة. من المهم أن نفهم عندما أغلق التجارة ولماذا، وأيضا السبب في أنني البقاء هادئا على الرغم من خسائر ضخمة غير محققة. كل هذا يأتي لمعرفة المنتج الخاص بك والقدرة على إدارة احتمال مقابل المخاطر. كيف يمكنني تحليل الأسواق بشكل عام أنا أتداول فقط مع 4 الأدوات الأساسية مع خياراتي الربح الفورمولا. ولكن أنا أيضا بحاجة إلى تحليل السوق وتشكيل نوع من الرأي حول احتمال تحرك على المدى القصير، وخصوصا عندما أحتاج إلى ضبط الموقف. أنا باستخدام بلدي مصفوفة السوق التي وضعت خلال سنوات من التداول. وسوف يعلمك أيضا كيفية قراءة المصفوفة وكيفية تشكيل رأي من السوق على أساس ذلك. 11 وظيفة - 12 شهرا 6،561 الربح انظر إلى صفقاتي أدناه. أنا تداولت فقط مع 4 أدوات التداول التي تتأهل ل أوب. كما ترون، لدي واحدة المفضلة التي أدعوها هنا صك التداول 1. سترى طول الصفقات، وكم التعديلات التي استخدمتها، وكم الربح الذي أدليت به. يمكنك أيضا التحقق من طول الفيديو المسجل. يرجى ملاحظة أن معظم الصفقات تمت مع 1-2 عقود. وهذا يجعل من الأكثر واقعية أن تفعل الشيء نفسه مع حسابات أصغر. يرجى ملاحظة أيضا هناك تجارة خاسرة سجلت كذلك حيث كان لي لجعل التكيف. ولكن هذه التجارة كانت في أكثر من 2000 خسارة في نقطة واحدة ولكن تمكنت من إدارتها بشكل جيد جدا بحيث أنني فقط فقدت 305 عند انتهاء الصلاحية. وسوف يعلمك كيفية ضبط هذه المواقف وكيفية إدارتها عندما يتحرك السوق ضد موقفكم. ما سوف تحصل عليه: 9 ساعات من تداول الخيارات الحية وإدارة الموقف بالطبع الفيديو التعليمي التداول وإدارة الموقف على بلدي الحقيقي أمب حساب حقيقي كل في الوقت الحقيقي المسجلة. لا يوجد تحليل أو أمثلة تاريخية. سجلت هذه الجلسات التجارية الحية وفي الوقت الحقيقي. الخيارات المهنية التداول عقلية وراء الكواليس عملية التفكير معي. عرض كيفية التجارة مع احتمال 85-90 على الأقل. دون اختيار اتجاهات السوق. ما هي الأدوات الأكثر ربحا والأعلى احتمالا ل أوب. تظهر لك 4 أدوات تداول الجودة لاستخدامها مع استراتيجية أوب. كيفية قياس الوقت أمبير التعرض التقلبات وكيفية تحسين الاستراتيجية. أوب هو استراتيجية التداول الفريدة التي تحتاج فقط ساعة واحدة في اليوم للتجارة وإدارة. سوف تكون خالية من عبء تداول الخيارات الاتجاه والتساؤل الوقت السلبي. دعم البريد الإلكتروني غير محدود من لي إذا كان لديك أي أسئلة، مخاوف بشأن الاستراتيجية. سوف تكون قادرة على نسخ منهجي بسرعة جدا فقط تداول ساعة في اليوم. خيارات الربح الفورمولا هو لك إذا: كان لديك ما يكفي من محاولة لاختيار اتجاه السوق والتوقيت المناسب كنت لا تريد أن تتداول الأسواق اتجاهيا كنت تريد فقط للتعامل مع خيارات التداول ساعة في اليوم لديك على الأقل 10،000 حساب حجم كنت على استعداد للتداول مع 85-90 احتمال كنت على استعداد لإدارة إمكانات خسارة غير محدودة مع الأدوات الصحيحة كنت تريد أن تجعل الدخل الشهري متسقة مع خيارات البيع ماذا خيارات الربح الفورمولا يستحق ذلك يعتمد على ما تريد تحقيقه. إذا كان كل ما تريده هو أسلوب حياة حرة وتكون قادرة على التجارة مربحة، ثم خيارات الربح الفورمولا لا تقدر بثمن. ونحن نعلم جميعا أن المال لا قيمة متساوية. ولكني كنت بحاجة إلى إيجاد ما يعادل القيمة النقدية التي تجلبها لمعظم التجار الخيار. قبل الحديث عن السعر، اسمحوا لي أن أسألك سؤال: ما هو عائد جيد على الاستثمار بالنسبة لك ماذا لو كنت قد كسب سعر أوب في 3، 6، 9، 12 أشهر ما سيكون الخيار المثالي بالنسبة لك في بلدي العالم، 3 أشهر من العائد على الاستثمار هو مثالي جدا أود أن أقول. لذلك دعونا نفترض أنك يمكن أن تكسب هبوتيثالي المبلغ الذي أنفقت على أوب مرة أخرى في ثلاثة أشهر، سوف تكون سعيدا وراض عن ذلك دعونا ننظر إلى الحقائق من حسابي التداول في الفترة من 2012 Q3 - 2013 Q3. لقد ربحت 112.84 على حسابي الكلي الذي يخلق 9.4 معدل العائد الشهري. الآن دعونا نفترض أن كنت تتداول مع حساب يحتوي على ما لا يقل عن 10،000 في ذلك، وهو الحد الأدنى الموصى به ل أوب. لنفترض أنك تكسب 5 في حسابك شهريا. النظر في معدل تفاقم العائد لمدة 3، 6، 9، 12 أشهر بالنسبة لك. عوائد شهرية افتراضية على حساب تداول 10،000 (عوائد افتراضية، لأغراض التوضيح فقط، وهذا ليس ضمانا للربح ولا أي مطالبة الدخل يرجى قراءة إخلاء المسؤولية) دعونا نقول لك فقط كسب 2.5 على حسابك الشهري. تذكر، لقد ربحت في المتوسط ​​9.4 شهريا على حسابي في السنة. لذلك ما أفترضه هنا هو أنك لن تفعل سوى ثلث ذلك لأنك تحتاج إلى الوقت لإتقان ذلك وربما لعبه أكثر أمانا مما فعلت. في هذه الحالة يتيح نظرة على معدل تعقيد العائد لمدة 3، 6، 9، 12 شهرا. عوائد شهرية افتراضية على حساب تداول 10،000 (العوائد افتراضية، لأغراض التوضيح فقط، وهذا ليس ضمانا للربح ولا أي مطالبة الدخل يرجى قراءة إخلاء المسؤولية) إذا كان سعر أوب سيكون 769 وإذا قمت فقط 2.5 شهريا العائد على حساب 10000. ثم قد تعادل حتى بعد 3 أشهر من التداول. من الواقعي أن نحسب مع 5 على حساب 10،000 يعني أن سعر 1،497 (تقريب لأسفل)، لكنني لن أحصل على هذا المبلغ لهذا كنليجد لأنني أريد منك أن تكون خيارات التداول مربحة بطريقة غير متجاورة والتخلص من العبء الاتجاهي. ماذا يقول الناس عن الخيارات الربح فورمولا جيري، لقد تجاوزت كل توقعاتي مع خيارات الربح الفورمولا. هذا أمر لا بد منه بعد دراسة أساسيات تداول الخيارات. أنا أحب هذه الاستراتيجية لأنه يعطيني قواعد واضحة ومحددة حول جعل متسقة خيارات التداول المال. أحترم و أشكركم على تقاسم هذه الاستراتيجية معنا. شكرا جزيلا جيري. - تيبور هذا هو أفضل استراتيجية لقد تعثرت من أي وقت مضى عبر. لقد غيرت رأيي تماما حول تداول الخيارات. لقد أوضحت كيف يمكنني كسب المال باستمرار شهر بعد شهر التداول في مجموعة مع احتمال كبير وبأسلوب مريح. أفضل جزء هو أن يستغرق سوى 1-2 ساعات في اليوم. هذا هو أفضل استثمار تعليم التجارة التي قمت بها من أي وقت مضى. خيارات الربح الفورمولا أمر لا بد منه ل إفيون الذي يأخذ خيارات التداول على محمل الجد. شكرا لك جيري - توماس أنا شرف جيري لهذا العمل وكيف يعلمنا. لقد حضرت جميع دوراته وأستطيع أن أقول أن كل منهم محترف للغاية. حضرت أول صف له منذ 9 أشهر. بعد الصعوبات الأولية من استيعاب الخيارات كأداة التداول هو الآن كل النقر معا. أشعر أنني لا تتداول أعمى بعد الآن. بعد خيارات الربح الفورمولا لدي استراتيجية مع جميع الخطوات لدي لمتابعة وجني الأرباح. أوب هو نهج جديد تماما في الأسواق وكيفية التعامل مع المواقف غير اتجاهي. لقد كانت ناجحة جدا في الآونة الأخيرة والتي لم يكن ممكنا دون عمل جيريس و أوب. شكرا لك جيري - غابور مع استراتيجية جيريس أوب حصلت على معرفة عملية محددة جدا أنني يمكن أن التجارة مع احتمال كبير وبأسلوب غير متزامن. ومن الجميل أن نرى كيف يعمل الوقت على جانبي يوما بعد يوم. أحب مشاهدته. شكرا جيري للجميع - آدم في غضون شهر، ويمكنني أن ربح 8 على الهامش المطلوب على الرغم من أنني ارتكبت العديد من الأخطاء في البداية. شكرا جيري لمشاركة هذه الاستراتيجية معنا، عمل محترف جدا. أشعر أن أوب تستحق أكثر بكثير من سعر السوق. هذه الاستراتيجية هي مجرد رهيبة، لقد فتحت بالفعل بعض الصفقات الجديدة للشهر المقبل :) - ناندي منذ حضرت جميع الدورات جيريس، وقد أكدت تجربتي أن جيري هو نوع من معلمه الذي يعتقد حقا في نجاحنا. إنه ليس مدفوعا بالمال، بل بقيمته الأساسية التي هي المساهمة ومشاركته كم هائل من المعرفة والخبرة. أوب هو أكثر بكثير بالطبع أفضل الخيارات التداول هناك. أنا سعيد جدا أن لدي معلمه مثله. الذي يمكنني الاتصال في أي وقت وطلب المساعدة. وهو يعلم مبادئ العمل التي يمكن كسب المال، وليس بس العامة في السوق. - أتيلا أوب هو مجرد رائعة. أستطيع الانتظار لنشرها المقبل ليتم نشرها من قبل جيري. هذا هو ما يمكنني أن أتعلم أكثر من، لأنه عملي. يظهر التفكير وراء كل القرارات وانه يفعل ذلك أيضا على حسابه الحقيقي أمبير في الوقت الحقيقي. لقد رأيت أي دورة تداول مثل هذا. شكرا لك جيري على كل ما تبذلونه من العمل والتعاون التي أتلقى منك في كل مرة أطلب شيئا. - إيفا جيري، أوب الجديد الخاص بك هو فقط لا يصدق. هو مرة أخرى قطعة مهنية جدا من الفن. ومن المفيد بشكل خاص أن كنت لا تبيع فقط الاستراتيجية، ولكن تقاسم كل ما تبذلونه من التفكير وراء إدارات الموقف أو التعديلات الضرورية. لا يوجد شيء للتعليق على سعره، كان يمكن أن يكون يستحق 5 أضعاف سعر السوق. بدون سؤال. جودة السعر (تكلفة الفائدة) نسبة ممتازة مرة أخرى. أشرفكم على تقاسم هذه الاستراتيجية. أشعر بأنك أعطتني الأداة المناسبة للتداول غير المتجانس التي يمكنني استخدامها لتحقيق أهدافي وأحلامي. شكرا لك - زولي بعد دراسة أوب لمدة أسبوعين فتحت أول موقف حي. عدلت الموقف مرة واحدة وأغلقته في اليوم الأول من أسبوع انتهاء الصلاحية. من هذه التجارة واحدة أنا استفادت 1،540 التي من الواضح أن عاد أكثر بكثير من سعر أوب. أنا راض عن هذه الاستراتيجية والطريقة التي يمكنني كسب المال بطريقة غير متجاورة. لا تنسى: رانج هو صديقك :) - غابور بعد أن شاهدت أشرطة الفيديو أوب مرتين، فتحت اثنين من المواقف الحية. مع هذه المواقف استثمرت عدة مرات سعر الحصول على أوب في المقام الأول. لقد وقعت في الحب كثيرا مع هذه الاستراتيجية أن الحق بعد أن فتحت مواقف للشهر المقبل لمدة 27 يوما. بعد عطلة التداول يوم الاثنين انحطاط الوقت والتذبذب معا خلق 17 ريتور ن من الحد الأقصى للربح. هذا هو جيري الوراثة، وسوف تأمر كل الحلقات القادمة لأن أوب يستحق المال للاستثمار في. - زولتان

No comments:

Post a Comment