Sunday 11 February 2018

سنغافورة خيارات الأسهم الموظف


في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، وسوف تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات سوف يأتون إلى توقع من الولايات المتحدة. إجابات سريعة خطط خيارات الأسهم الموظف العديد من الشركات تستخدم خطط خيارات الأسهم الموظف لتعويض، والاحتفاظ، وجذب الموظفين. هذه الخطط هي عقود بين الشركة وموظفيها تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت في غضون فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة. الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى ما دون سعر الممارسة الأصلية. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها. إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات. ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات سيكس إدغر. يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة. يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح إوبس أو خطط ملكية الأسهم للموظفين. والتي هي خطط التقاعد. خطط خيار مشاركة الموظف - القضايا بموجب قانون الشركات أرباب العمل في سنغافورة الذين يفكرون في تنفيذ خطة خيار مشاركة الموظفين يجب أن تدوس بعناية حتى لا تخلل من الأحكام ذات الصلة بموجب قانون الشركات (كاب 50) . ويطلع مارك بوكانان على ما يسمح به القانون ويناقش أثر مشروع قانون (تعديل) الشركات المؤرخ 10 تشرين الأول / أكتوبر 2000 في هذا المجال. وهناك عدد من أوجه الغموض والقيود في قانون الشركات السنغافورية (الباب 50) (القانون)، مما يؤدي أحيانا إلى صعوبات عند تنفيذ خطة خيار تقاسم الموظفين في سنغافورة. وينص مشروع قانون الشركات (المعدل) المؤرخ 10 تشرين الأول / أكتوبر 2000 (مشروع القانون) على إدخال بعض التعديلات الطفيفة على أحكام القانون المتعلقة بالعروض والخطط الاستثمارية لأسهم الموظفين. بيد أن مشروع القانون لا ينص على بعض التغييرات الجوهرية التي قد تكون مناسبة لتوضيح الأحكام الحالية والسماح بقدر أكبر من المرونة في تنفيذ خطط خيارات الأسهم في سنغافورة. وعلى النقيض من ذلك، حدثت تغييرات في قوانين الضرائب ولوائح البورصة لتشجيع الأخذ بخيارات خيار أسهم الموظفين. وفي 22 أيار / مايو 2000، قدم وزير المالية خطة خيار شراء الموظفين في مجال تنظيم المشاريع، التي يمكن لموظفي الشركات السنغافورية بموجبها أن يتمتعوا بإعفاءات ضريبية من 50 على ما يصل إلى S10m من مكاسب خيارات الأسهم الناشئة على مدى عشر سنوات، التقى. وفي 6 نيسان / أبريل 1999، عدلت شركة سنغافورة للأوراق المالية لتداول الأوراق المالية المحدودة (سغس-ست) مذكرتها العملية رقم 9H لإتاحة قدر أكبر من المرونة فيما يتعلق بخيارات خيار مشاركة الموظفين. وبوجه خاص، تم تخفيف القواعد للسماح بمشاركة أكبر من قبل المساهمين المسيطرين والمديرين غير التنفيذيين وموظفي المجموعة الأم ومديري وموظفي الشركات المرتبطة. عند تطبيق خطة خيار أسهم الموظفين، من المهم تحديد ما إذا كان عرض الأسهم للموظفين يشكل عرضا خاصا أو عاما. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة بالنسبة للشركات الخاصة، حيث أن القانون ينص على أن تقدم شركة خاصة أسهمها إلى الجمهور. يجب أن تتحول شركة خاصة إلى شركة عامة قبل تنفيذ خطة خيار أسهم الموظفين التي تشكل عرضا عاما. إذا كان عرضا عاما، ما لم ينطبق أحد الإعفاءات الواردة في القسم 5A من الجزء الرابع من القانون، هناك متطلبات مرهقة مثل إيداع نشرة الاكتتاب (أو وثيقة معادلة) مع مسجل الشركات (روك) والامتثال مع العديد من المعايير المتعلقة بمحتويات نشرة اإلصدار. ولا يساعد القانون في تحديد ما يشير إليه الجمهور. وتنص المادة 4 (6) من القانون على أن أي عرض لأي قسم من الجمهور هو عرض للجمهور. ولا يوجد تعريف قانوني لمن يفعل أو لا يشكل الجمهور أو أي جزء من الجمهور. وعلاوة على ذلك، فإن القيود المفروضة على العروض المقدمة للجمهور تنطبق بالتساوي على العروض لأي فرد من الجمهور. ويضع مشروع القانون بعض التعديلات على المادة 4 (6) من القانون لتوضيح أن بعض العروض أو الدعوات لا ينبغي تفسيرها على أنها تقدم أسهم أو سندات إلى الجمهور، ولكن هذا لا يشمل العروض المقدمة للموظفين. وبناء عليه، فإن ما إذا كان العرض يشكل عرضا للأوراق المالية للجمهور هو في الواقع مسألة واقع ودرجة. ويمكن استنتاج من السوابق القضائية أن العروض المقدمة عن طريق الاكتتاب الخاص لعدد قليل من المستثمرين الذين تم تحديدهم مسبقا، في ظل الظروف التي، إذا انخفض هؤلاء المستثمرين، لن يتم تقديم عروض أخرى، لن تعتبر عروض ل الجمهور. والعوامل التي قد تكون ذات صلة فيما إذا كان العرض سيشكل عرضا خاصا للإدراج ما يلي: عدد الأشخاص الذين يشملون أوفيرس (كلما كان العدد أقل، كلما كان العرض على الأرجح بمثابة تفسير خاص)، فإن العلاقة الخاصة أو المقيدة بين مقدم العرض والمتهمين أهمية أي خاصية معينة تحدد هوية المحكومين وأي صلة بين السمة والعرض طبيعة ومحتوى العرض وما إذا كان المحتجزون يحتاجون إلى الحماية القانونية لنظام نشرة الإصدار. وليس من الممكن أن نحدد بدقة أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يمكن الاتصال بهم في عملية إيداع خاصة. ومع ذلك، إذا لم يتم الوفاء بالشروط المذكورة أعلاه، فإن العرض المقدم لشخص واحد فقط يمكن أن يفسر على أنه عرض للجمهور. الإعفاءات من الشعبة 5 ألف الخيار الثالث هو تقديم العرض بموجب الإعفاء من الشعبة 5A، مما يسمح بتقديم عروض إلى أشخاص معينين أو في ظروف معينة. وقد تكون هناك أربعة إعفاءات محددة ذات صلة. الإعفاء من المادة 106 باء (1) حاليا، هناك إعفاء تلقائي من شرط نشرة الإصدار بموجب المادة 106 (باء) (ل) (و) من القانون. ينطبق الإعفاء التلقائي فقط على عرض الأسهم أو السندات (سواء كانت هذه الأسهم أو السندات قد صدرت سابقا أم لا) من قبل شركة لموظفي الشركة أو الشركة ذات الصلة، حيث يتم الاحتفاظ بالأسهم أو السندات من قبل أو ل (بما في ذلك نظام خيار الأسهم) في الوقت الحالي ساري المفعول. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتوافق العرض مع الشروط التالية: لا يدفع الموظفون لشراء الأسهم بتوقع العمل أو استمرار العمل، ولا يتم دفع أو دفع أي نفقات بيع أو ترويجية فيما يتعلق بالعرض، بخلاف تلك التي تكبدتها الإدارة أو الخدمات المهنية أو التي يتم تكبدها عن طريق عمولة أو رسوم مقابل الخدمات المقدمة من قبل تاجر مرخص أو مستشار استثمار أو تاجر معفى (كما هو محدد في قانون صناعات الأوراق المالية). وبناء على ذلك، فإن العروض التي لم تقدم وفقا لنظام استثمار حصة العمالة (بما في ذلك نظام خيار الأسهم) في الوقت الحالي سارية المفعول لن تكون مؤهلة للإعفاء من الباب 106 (باء) (1) (و). لم يتم تعريف نظام الاستثمار في حصة العمالة وخيار خيار الأسهم في القانون، ولكنهم يقترحون متطلبات مخطط رسمي قائم حيث تقدم عروض الأسهم أو الخيارات للموظفين بهدف تحفيزهم بصفتهم موظفين . وفي هذا الصدد، من الضروري التحقق من طبيعة أي عروض للموظفين، لتأكيد ما إذا كان هناك نظام للاستثمار أو الخيار المعمول به حاليا والتي تقدم هذه العروض. وينص مشروع القانون على إدخال بعض التعديلات على المادة 106 (باء)، التي ستعالج بموجبها الأحكام الواردة في الفرع 106 (باء) (1) (و) في إطار البند 106 الجديد (باء) (1) (ج) ). وبوجه خاص، تم تعديل شرط أن يتم تقديم العرض وفقا لخطة استثمار حصة العمالة (بما في ذلك نظام خيار الأسهم) للإشارة بدلا من ذلك إلى عرض أو حصة استثمار الموظف (بما في ذلك عرض خيار الأسهم أو مخطط). وفي حين أن هذه الكلمات لا تزال غير محددة في القانون، يبدو أن التعديل قد أدخل من أجل تمديد الإعفاء من العروض التي لا تخضع لنظام رسمي. وينص مشروع القانون أيضا على المادة 106 (باء) (1 ألف) الجديدة التي توضح أنه لا يوجد أي شيء في الفقرة الفرعية (1) (ج) يفسر على أنه يقدم عرضا من شركة إلى موظفي الشركة أو شركتها ذات الصلة أي من أسهمه أو سنداته، أو وحدات أسهمه أو سنداته، عرضا للجمهور فقط، على أن يقدم هذا العرض إلى موظفي الشركة أو الشركة ذات الصلة. ولا يغير مشروع القانون نطاق الإعفاء بموجب المادة 106 (باء) (1) ولا يزال مقتصرا على موظفي المؤسسة الذين يقدمون العرض أو الشركات ذات الصلة. إذا كانت الشركة ترغب في تقديم عرض إلى أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين أو المستشارين أو غيرهم من الأطراف الثالثة الذين ليسوا موظفين أو الموظفين في شركة مشتركة أو الشركات المرتبطة بها وليس الشركات ذات الصلة، يجب أن يكون الطلب تحت واحدة من الأخرى الإعفاءات المتاحة بموجب المادة 106. القسم 106 ب (2) (أ) الإعفاء بموجب المادة 106 ب (2) (أ)، يجوز تقديم طلب إلى وزير المالية للحصول على أمر من المناسب الاستغناء عن متطلبات نشرة الإصدار على النحو التالي: فإن تكلفة تقديم نشرة المعلومات تفوق الحماية الناتجة للمستثمرين أو غير ذلك، فإن ذلك لن يضر بالمصلحة العامة إذا تم الاستغناء عن نشرة الإصدار. ويجوز للوزير، عند إصدار الأمر، أن يفرض شروطا على العرض حسبما يراه مناسبا. ويعتبر قرار الوزير نهائيا ولا يمكن الطعن فيه أمام المحاكم. وهذا الإعفاء ليس تلقائيا ويجب تطبيقه. قد يكون من الممكن للمدراء غير التنفيذيين والمستشارين التقدم بطلب للحصول على إعفاء محدد بموجب هذا القسم الفرعي من أجل المشاركة في خطة خيار الأسهم. إعفاء القسم 106D يجوز للشركة أن تختار تقديم عرض بموجب الإعفاء المنصوص عليه في المادة 106D من القانون. وتنص المادة 106 دال على أن مقتضيات نشرة هذا القانون لا تنطبق على عرض الأسهم أو السندات للجمهور، سواء صدرت أو لم تصدر من قبل، حيث يقدم العرض لما لا يزيد عن 50 شخصا، كل منهم هو مستثمر متطور. ويعرف المستثمر المتطور في القانون على أنه يعني ما يلي: الشخص (الذي يجوز أن يكون فردا أو شركة) الذي يكتسب الأسهم كأصل إذا كان المبلغ الإجمالي للاقتناء لا يقل عن S200،000 (أو ما يعادلها بالعمالت األجنبية (لكل معاملة سواء كان ذلك المبلغ مدفوعا نقدا أو عن طريق تبادل األسهم أو األصول األخرى أي فرد يكتسب األسهم كأصل ويتجاوز صافي أصوله الشخصية 000،000،000 1) أو ما يعادله بالعملات األجنبية (، أو التي لا يقل دخلها خلال ال 12 شهرا السابقة عن 000 200 دولار (أو ما يعادله بالعملات الأجنبية) وهي شركة تستحوذ على الأسهم باعتبارها أصلا ويتجاوز صافي أصولها 000 000 5 جنيه سوداني (أو ما يعادله بالعملات الأجنبية) على النحو المحدد من خلال آخر ميزانية عمومية مدققة أو ضابط من مقدم العرض أو الزوج أو الوالد أو الأخ أو الأخت أو الابن أو الابنة لهذا الموظف أو الشخص الذي يقدم العرض (إذا كان العارض طبيعيا لكل ابن). كما يجب أن يتوافق عرض األسهم وفقا لإلعفاء الذي تم االستناد إليه بموجب المادة 106 د بالشروط التالية: ال يتم تقديم العرض إلى أكثر من 50 مستثمرا متقدما ال يكون العرض مصحوبا بعرض إعالني أو االنتباه إلى العرض. إن وثيقة (مذكرة إعلامية) مرفوعة لدى شركة روك تصف أعمال وشؤون الشخص الذي يقدم العرض وتعده للتسليم والمراجعة من قبل مستثمرين متطورين لمساعدتهم في اتخاذ قرار استثماري فيما يتعلق بالأسهم ليس إعلانا لهذا الغرض لا يتم دفع أو مصاريف بيع أو ترويجية فيما يتعلق بعرض الأسهم غير تلك المتكبدة للخدمات الإدارية أو المهنية أو التي يتم تكبدها عن طريق العمولة أو خدمات الرسوم المقدمة من قبل تاجر الأوراق المالية المرخصة في سنغافورة أو استثمار مرخص مستشار في سنغافورة وإذا كان مقدم العرض يستشهد بالإعفاء بموجب القسم 106D كمصدر للأسهم، فإنه يجب ألا يكون قد احتج بالإعفاء المنصوص عليه في ذلك القسم خلال ال 12 شهرا السابقة. إذا كان من المقترح تقديم عرض أسهم في سنغافورة بموجب هذا الإعفاء، فسيتعين تقديم نموذج محدد (النموذج 30B) لدى شركة روك، ويكون ذلك الإيداع الواجب تقديمه قبل أو قبل تقديم أي عرض في سنغافورة. تتضمن المعلومات المطلوب الإفصاح عنها في الاستمارة 30B ما يلي: مبلغ أو عدد الأسهم التي سيتم بيعها لتعيين الأسهم التي سيتم بيعها للمشترين المقترحين للأسهم وتفاصيلها التاريخ (التواريخ) المقترح بيعها من األسهم والشخص الذي يعمل كوكيل) إن وجد (في البيع المقترح للسهم. لا ينطبق شرط استيفاء النموذج 30B مع شركة روك إلا على الطرح الأولي للأسهم من قبل مقدم العرض أو وكيله للأشخاص في سنغافورة ولا ينطبق هذا الشرط على الحالة التي يكون فيها طرف ثالث (بخلاف مقدم العرض) تقدم الأسهم كأصل في البيع الثانوي. حيث يقترح عرض الأسهم على المستثمرين المتطورين. سيتعين تقديم نسخة من مذكرة المعلومات إلى اللجنة في سنغافورة قبل توزيعها على هؤلاء الأشخاص. إن إبرام مذكرة معلومات مع شركة روك هو إجراء بسيط لا يستغرق الكثير من الوقت. ولا يعني هذا الإيداع لدى شركة روك لأغراض القسم 160 د من القانون أنه قد تم تسجيله كنشرة إخبارية مع اللجنة. وينص مشروع القانون على تعديل الباب 106 دال من أجل إلغاء شرط أن يقتصر عدد المستثمرين المتطورين على 50. وينص مشروع القانون أيضا على تنقيح الاحتياجات النقدية اللازمة لكي يصبح مستثمرا متقدما. من أجل التأهل، يجب أن يتجاوز إجمالي الأصول الشخصية الصافية للأفراد الآن S2m، بدلا من S1m، أو دخله في ال 12 شهرا السابقة يجب ألا يقل عن S300،000، بدلا من S200،000. في حالة الشركات، يجب أن يتجاوز إجمالي صافي الأصول الآن S10m، بدلا من S5m. ويجوز للوزير تغيير هذه المبالغ بأمر منشور في الجريدة الرسمية. وثمة تعديل هام آخر ينص عليه مشروع القانون هو حذف الحكم الذي يقيد الاحتجاج بالاستثناء بموجب المادة 106 دال في أكثر من مناسبة في أي فترة 12 شهرا. إعفاء القسم 106F من الممكن أيضا تقديم طلب للحصول على إعفاء بموجب المادة 106F من القانون فيما يتعلق بعرض الأسهم أو السندات للجمهور التي لم تصدر سابقا، في حالة تقديم الأسهم أو السندات، أو أن تكون موحدة من جميع النواحي مع الأسهم أو السندات التي صدرت سابقا والمدرجة للاقتباس في البورصة. ومن أجل الحصول على هذا الإعفاء، يجب تقديم بيان بالوقائع المادية، الذي يتوافق مع الشكل والمضمون مع الجزء السادس من الجدول الخامس من القانون، ويوافق عليه كل من روك واللجنة الاستشارية العامة. وهناك عدد من المزالق التي يجب النظر إليها بموجب القانون عند تطبيق خطة خيار مشاركة الموظفين في سنغافورة. ويتناول مشروع القانون بعض المسائل التقنية، ولكنه لا يوضح مسائل هامة مثل ما يشكل عرضا عاما. وسيكون من المناسب إجراء تعديلات إضافية على القانون من أجل تيسير تنفيذ خطط خيار أسهم الموظفين في سنغافورة دون الحاجة إلى إصدار نشرة إخبارية. مارك بوكانان بيكر أمب ماكنزي

No comments:

Post a Comment