Friday 16 February 2018

Nzforex


أفضل الخيارات لإرسال الأموال في الخارج نحن تغيير طريقة الناس يرسلون المال دوليا. لماذا استخدام البنك التقليدي أسب، أنز و بنز يمكن أن تهمة بشكل غير معقول لك بقدر 40 لسلك المال الدولي الأساسي. ويرسكول تعطيك سعر عادل وتوفر لك خيارات نادرا ما تجد في البنك. هنا هو كيف يمكننا مساعدتك: الأساسية المال سلك ندش تستخدم لجعل المال فوري ترانزفيروير الخارج. الحد من النظام - انتظر سعر الصرف الذي تريد أمبير قفل تلقائيا في. استخدام هذا إذا كان لديك نقل كبير والوقت لننتظر حول سعر الصرف المثالي. الدفع التلقائي - تجنب الألم من حجز تحويل الأموال في كل مرة كنت في حاجة إليها عن طريق جدولة في وقت مبكر. العقود الآجلة - إذا كنت ترغب في سعر الصرف الحالي وتريد قفله في المستقبل، يمكننا تجميد الوقت. كبيرة لأسلاك الأعمال والمشتريات العقارية الكبيرة. تخضع للأهلية. اتصل بنا لمناقشة المتطلبات الموقع الكامل كوبيرايت كوبي 2017 أوزفوريكس ليميتدبارت مجموعة أوزفوريكس، نحن نقدم خدمات الدفع الدولي عبر الإنترنت للعملاء من المستهلكين والشركات عبر 6 قارات: 581،000 تحويلات الأموال في العام الماضي 14.6 مليار نونز في معاملات الصرف الأجنبي العام الماضي تقريبا 65،000 يوميا زيارات الموقع نحن توظيف أكثر من 200 موظف في جميع أنحاء العالم ولها مكاتب في أوكلاند وسيدني ولندن وتورنتو وسان فرانسيسكو، وهونغ كونغ. مما يتيح لك صفقة أفضل على تحويل أموالك أسعار صرف تنافسية فائقة لايف والتسعير الديناميكي للسيطرة الكاملة. الحصول على الاقتباس اليوم ومقارنة أسعارنا. سريع أمبير تحويل الأموال آمن موثوق بها من قبل 205،000 العملاء في جميع أنحاء العالم لتحويل الأموال بأمان وبسرعة في جميع أنحاء العالم. الوصول إلى أكثر من 50 العملات خدمة العملاء المتميزة حجز صفقة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف، اتصل بنا. نحن هنا 245. إرسال الأموال إلى أي حسابات مصرفية في البلدان 197 و 50 العملات. عرض القائمة لا رسوم على التحويلات أكثر من NZ10،000 نحن تهمة A15 منخفضة لكل نقل. تتقاضى البنوك من 20 إلى 30 صفقة من أجل المعاملات المماثلة. تسجل شركة نزفوريكس كمزود للخدمات المالية في سجل مقدمي الخدمات المالية (الذي أنشأه قانون مقدمي الخدمات المالية (تسجيل وتسوية المنازعات) لعام 2008).Transfert دارغنت إنترناشونال سر إت كونوميك فيرير دي لارجنت ل ترانجر إست شير سي فوس إمبلويز ليس بانك تراديتيونيلس. سيليس-سي فاكتورنت ديس فريس ليفس سور ليس ترانزاكتيونس إت أبليكنت ديس تاوس دي تشانج ترس دفافورابلز. سي نيست سيمبليمنت باس ليور كوور دي متير. غرس أو سيرفيس نزفوريكس سلكتيون بار فروجس-إن-نز، ترانزفريز دي لارجنت فيرس فوتر كومبت إن نوفيل زلاند بلاس رابيدمنت أند دي مانير بين بلوم كونوميك. A كوي سادريس نزفوريكس A ديس بتيستس أو إكسباتريس كوي فونت باسر أون تيمبل إن نز أند كوي أونت أوفيرت أون كومبت إن بانك إن نوفيل-زلاند. (سبيسيس بانك بروبوسنت دايلورس دوفرير أون كومبت ديبويز لترانجر. أسب إت أنز بار إكسيمبل). A ديس أوبراتيونس أو-ديسوس دي 2000NZ (سويت إنفيرون 1300). أوكس بيرسونس كوي سوهيتنت أون بين ميلور توكس دي تشانج كيو سيلوي ديس بانك، دي ويسترن ونيون أو دوتريس فورنيسورس دي سولوتيونس سيميلايرس. أوكس بيرسونس كوي أونت أون بلافوند أفيك ليور كارت فيسا إت دويفنت ترانسفرير ديس فوندز بور دي غروس أشاتس (كوم أشيتر فوتر فان). أوكس بيرسونيس كوي فيولنت بوفوير تشويسير لي جور (إت دونك لي ميلور توكس) بور لا ترانزاكتيون بي إنترنيت ليس أفانتاجيس أفيك نزفوريكس أوكون فريس دي فوتر بانك لورس دي ليسن فيس لي كومبت بانكير دي نزفوريكس بور لا فرنس، لا سويس، لي كانادا إت دي نومبريوكس أوتريس بايس (غرس لاكورد سيبا إنتر بانك إن يوروب نوتامنت). أوكون فريس دي بانك لورس دي لا رسيبتيون إن نوفيل-زلاند (كار إلس أونت أون كومبت لوكال). ديس تاوس دي تشانج إكستريمنت كومبتيتيفس بور 52 ديفيسس (ورو، نزد، أود، أوسد، كاد.). أون سيرفيس إنترنيت 2424h إت لا بوسيبيليت دي بارلر أون كونسولتانت ددي بار تلفون 24h24 ليس جورس دي سيمين (إن أنغلايس). ديس تاس دي تشانج أفيتشس إت ترانزبارنتس تشاك جور، غرس أون سيستم دي ديفيس. أوكون فريس سور ليس 2 بريميرس أوبراتيونس. A لا ترويسيم أوبراشيون، 10 أو 12 سيلون لي سينس (ميس جاميس دي فريس بور ديس فيريمنتس سوبريورس 5000). ديس أليرس دي تو ديس تشانج إنفويس بار إمايل بور بروفيتر دي لاوبين دون تو لا بيس. كومنت a مارش إنريجيستريز-فوس أوبيرس دي نزفوريكس (بور فريفير ليس تاو دج) إن كليكانت سور لي بوتون سي-دسوس. فوس ريسيفريز أون إمايل ركابيتولاتيف. (بور ديس رايسونس دي غارانتي، فوس ديفريز إنفوير أون سكان دي 2 دوكومينتس، بروفانت فوتر أدريس إت فوتر إيدنتيت). نزفوريكس فوس إنفيرا إنسويت ون ليتر كونتينانت أون إيدنتيفينانت كيو فوس سيزيرز إن ليغن. فوتر كومبت إست دسورمايس كر دانز فوتر إسباس إن ليغن فوس بوفيز كونسولتر ليس توكس تشاك جور إت تشوزير لي جور o فوس سوهيتيز فير أون فيريمنت. بور إفكتور أون فيريمنت، فوس أسيبتيز لي ديفيس (كوت) دو جور إن سايسيسانت لي مونتانت كيو فوس سوهيتيز ترانسفرير. لي سيت بلوك لي توكس، إنريجيستر لوبراتيون إت فوس دون لي كومبت إن بانك o لارجنت دويت تري فير. فوس أوريز إنتر 2 إت 3 جورس بور فير لي فيريمنت فيرير لارجنت كونفينو دانز لي ديفيس سور ليور كومبت إن غراند-بريتاجن. لا بلوبارت ديس بانك فرانيسس بيرميتنت ديس فيريمنتس إنترناتيونوكس إن ليغن. أوكون فريس بور ليس يوروبنس كار سيلا فيت بارتي دي لا زون سيبا سينق جورس بلاس تارد، فوس ريسيفيز ليس فوندز سور فوتر كومبت نو-زلانديس، سانس فريس كار سيلا بروفينت دو كومبت بانكير نزفوريكس دي نوفيل-زلاند. فوس بوريز دس لورس فير ديس أوبراتيونس دانز ليس ديوكس سينس توت مومنت كار فوتر كومبت ريست أكتيف. براتيك لورسكون رينتر إنسويت إن فرنس. إكسيمبل دان ديفيس دانز لاكس كلينت

No comments:

Post a Comment